تجديد حبس المتهمين بالاعتداء على طاقم طبي بمستشفى إيتاي البارود 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت محكمة جنح مركز إيتاي البارود تجديد حبس المتهمين بالتعدي بالضرب على أفراد الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.
 
كانت النيابة العامة بإيتاي البارود برئاسة المستشار أحمد ماجدى مدير النيابة تحت إشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور بسكرتارية محمد الشرقاوي قد قررت أول أمس حبس المتهمين الستة، 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد لهم في المواعيد القانونية. 

كما قررت جهات التحقيق تكليف المختص بعمل فيش وتشبيه للمتهمين مع إرفاق صحفية سوابقهم ويراعى التجديد في الميعاد القانوني. 

وشهدت محافظة البحيرة واقعة مؤسفة إثر قيام 6 أشخاص بالتعدي على طاقم طبي بمستشفى ايتاي البارود، وذلك في أثناء وجودهم داخل الاستقبال برفقة مريض مصاب باختناق إثر وقوع حريق داخل "جرن خاص بتخزين قش الأرز" بقرية ششت الانعام التابعة لدائرة المركز. 

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة بلاغا من مدير مستشفى إيتاى البارود بقيام أهلية مريض بالتعدي على الطاقم الطبي المتواجد داخل استقبال المستشفى، مما أدى إلى إصابة طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى، وانتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم القبض على المتهمين .

من جانبه قال الدكتور هاني جميعه، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن عدد من أهالي مصاب بحالة اختناق جراء نشوب حريق باحدي قري مركز إيتاي البارود، فور وصولهم لمستشفى إيتاي البارود المركزي قاموا بالتعدي على عدد من الطاقم الطبي للمستشفى دون وجه حق.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أن المصابين من الطاقم الطبي بمستشفى إيتاي البارود المركزي، هم طبيب و4 من التمريض وفرد أمن بالمستشفى وجميع الحالات مستقرة، لافتا إلى أن إدارة المستشفى حررت المحاضر اللازمة بمركز شرطة إيتاي البارود، ضد المعتدين وعددهم 6 أشخاص وتم إلقاء القبض عليهم بمعرفة الأجهزة الأمنية.