والد البلوجر هدير عاطف: ابنتي ضحية والتحقيقات ستظهر الحقيقة

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

علق عاطف السيد، والد البلوجر هدير عاطف، على واقعة القبض على ابنته بتهمة غسيل الأموال، مؤكدًا أن ابنته ضحية وليست لها علاقة بالتهم الموجهة إليها.

وقال عاطف، خلال مداخلة تلفزيونية، أن ابنته كانت متزوجة من بلال محمود، وانفصلت عنه ولم تتداول أي أموال وهي تقوم بعملها كبلوجر فقط، والذي تعمل فيه منذ 8 سنوات ومنتظمة فيه، مؤكدًا أن التحقيقات ستظهر الحقيقة.

أضاف أن ابنته ضحية لناس اتهموها بالباطل والنيابة العامة ستظهر الحقيقة، مطالبًا بالعدل لأن ابنته مظلومة، وفقًا لقوله.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على «بلوجر» وزوجها وشقيقته وزوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين. 

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا من 16 مواطنًا بإتهام هدير عاطف «بلوجر أزياء» وزوجها له معلومات جنائية، وشقيقته وزوجها، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات «السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية»، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية. 

وقيام «البلوجر» المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها  .

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ أيضاً .. والدة البلوجر هدير عاطف: بنتي لم تشترك مع طليقها في واقعة النصب