كأس العالم 2022.. حمد الله بديلا لشريدة فى صفوف «الأسود» أمام فرنسا

عبد الرزاق حمد الله
عبد الرزاق حمد الله

كشفت تقارير مغربية أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم أسود الأطلس، دخل حسابات وليد الركراكى المدير الفنى للمنتخب المغربى فى مباراة فرنسا، خاصة بعد طرد وليد شديرة فى مباراة البرتغال..ويعتمد الركراكى على يوسف النصيرى فى مركز رأس الحربة، لكنه عادة ما يخرجه فى الشوط الثانى بسبب المجهود البدنى الكبير الذى يبذله..فى المقابل تغيب حمد الله عن آخر مواجهتين أمام إسبانيا والبرتغال، بعدما اكتفى بلعب 60 دقيقة موزعة على 3 مباريات فى دور المجموعات..

وكان الركراكى قد أبعد حمد الله عن آخر مواجهتين لعديد الأسباب والجوانب الفنية منها البطء الشديد الذى ظهر على حركته فى تنفيذ بعض المرتدات. ويحتاج مدرب الأسود للاعب يتسم بالسرعة والضغط على المنافس، ولجأ الركراكى لخدمات وليد شديرة هداف دوري الدرجة الثانية الإيطالي رفقة بارى.

اقرأ أيضًا

خبراء الكرة المصرية: ما فعله المغرب أمام البرتغال يستحق التواجد ضمن الأربعة الكبار

إلا أن شديرة فشل في تعويض النصيرى، كما تسبب فى غضب عارم داخل محيط الأسود والأنصار بإهدار بعض الفرص والانفرادات، كما تلقى بطاقة حمراء أمام البرتغال.. وبذلك سيعود حمد الله لحسابات الركراكى، ليكون حاضرا كبديل ليوسف النصيرى فى مباراة فرنسا، بعدما اصطحب وليد 3 مهاجمين معه فقط فى مونديال قطر.. وسيكون على عبد الرزاق حمد الله الرد على المشككين ومساعدة الأسود أمام فرنسا، ومحاولة دخول تاريخ المسابقة بأول أهدافه. .وهناك خيارات أخرى يمكن للركراكى الاعتماد عليها مثل زكرياء بو خلال أو عبد الصمد الزلزولى، عندما يقرر استبدال يوسف النصيرى .