إبداعات شبابية: 

محمد صلاح في بورتريه مميز من إبداع «إسلام ماهر»

محمد صلاح
محمد صلاح

اعتادت "بوابة أخبار اليوم" على دعم الشباب ونشر  إبداعاتهم الأدبية والفنية، وتواصل المواطن إسلام ماهر محمد من محافظة القاهرة؛ مع "بوابة أخبار اليوم" بإرسال لوحاته الفنية المميزة برسم الشخصيات الشهيرة بتقنية "ديجيتال آرت"، كان من ضمنهم رسم شخصية اللاعب النجم محمد صلاح..


قال المصمم إسلام ماهر إنه تخرج في كلية التجارة جامعة عين شمس؛ وحاول تطوير موهبته وحبه لرسم الجرافيك؛ بطريقة "الديجيتال آرت" واستغلها في رسم الشخصيات التي لها تأثير في المجتمع المصري.


كانت بداية إسلام فى عام ٢٠١٦، وطور موهبته بالحصول على العديد من الكورسات فى الجرافيك والديزاين، وقام بتدشين صفحة على "فيس بوك" لعرض أعماله الفنية.

وقال ماهر: "قمت بعمل لوحات لمشاهير من الفنانين ولاعبى كرة القدم، وأرسلت اللوحات لهم، وبعض منهم تواصل معى، وأبدوا اعجابهم بالصورة، وكتبوا على صفاحتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، وقمت بإرسالها لهم للاحتفاظ بهم".

كان من بين الفنانين الذين أثنوا على أعماله الفنية، الفنان محمود حجازي، والذى رد على المصمم إسلام قائلا: "بجد البورتريه حلو أوى، وتسلم ايدك"، وأثنى العديد من الفنانين والمشاهير على أعماله الفنية، فضلا عن تعليقات الجمهور على الرسومات التى قام برسمها لهم، سواء صور فردية أو عائلية.


وأكد المصمم إسلام ماهر أنه يحاول تقديم كل ماهو جديد فى مجال الديجيتال آرت، وتقديم أفضل التصميمات الفنية.


ومن أبرز الشخصيات التى قام برسمها، اللاعب محمد صلاح، الفنان يحيى الفخرانى، والفنان محمد إمام، وغيرهم من الشخصيات العامة.

اقرأ أيضا: مفتي الجمهورية: الأزهر الشريف يقوم بدَور كبير في إنجاح العملية التعليمة