مقتل ناردين فرج.. تفاصيل الحلقة 9 من «الغرفة 207»

 مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

انضم مسلسل الغرفة 207 لقائمة الأعمال الفنية الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة «شاهد» للكاتب أحمد خالد توفيق؛ وهو من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتدور الأحداث في إطار الغموض والتشويق.

وأذيعت الحلقة التاسعة من مسلسل الغرفة 207 ، في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر منصة شاهد، حيث حملت الحلقة العديد من الأحداث المشوقة. 

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الغرفة 207، عددا من الأحداث ومنها نجاح فاتن «أسماء جلال» في إحداث وقيعة بين جمال «محمد فراج»  و«سارة» بعدما قام جمال بعمل علاقة معها. 

بينما أفشلت شيرين «ريهام عبد الغفور» صفقة بيع الفندق بعدما كان الخواجة «مراد مكرم» نوى بيعه والسفر إلى إيطاليا، وشهدت الأحداث أيضا وفاة سارة بعدما قام شخص مجهول بقتلها كما قالت شيرين لجمال في بداية الحلقات. 

ويذكر أن مسلسل «الغرفة 207» تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذى لساكني الفندق حيث يتعرض كل من يدخل تلك الغرفة لأفعال ضارة وأحداث مثيرة، تؤدي إلى الوفاة في أغلب الأمور، إلا قليلاً منهم يستطيع أن ينجو ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة الغرفة، كما تصدر المسلسل محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وتدور أحداث مسلسل الغرفة 207 في إطار اجتماعي رعب من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا وسلوى عثمان ومراد مكرم في إطار 10 حلقات ، ومن المقرر أن يتم طرح حلقة أسبوعياً، بعدما طرحت حلقتين منه دفعة واحدة في الأسبوع الأول من عرضه فقط .

ويعتمد مسلسل «الغرفة 207» على عدد من ضيوف الشرف منهم إنجي أبو زيد، والتي ظهرت في الحلقة الأولى، بينما ظهر في الحلقة الثانية كل من دنيا ماهر وهشام إسماعيل كضيوف شرف.

والعمل  تدور أحداثه في مرسى مطروح في السبعينيات، إلا أن المشاهد الداخلية تم تصويرها كاملة في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة يستغرق الماكياج الذي تظهر به الفنانة ريهام عبد الغفور في المسلسل 3 ساعات يوميا.

اقرأ أيضا| أسماء جلال بلوك كليوباترا من كواليس «الغرفة 207»