تفاصيل عرض نادي الباطن السعودي لضم محمد مجدي أفشة

أفشة
أفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الاهلي والمنتخب السابق عن تفاصيل عرض نادي الباطن السعودي للحصول على خدمات اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مشددا علي ان نائب رئيس النادي موجود حاليا في القاهرة للتعاقد مع اللاعب.

وقال شوبير، في تصريحات اذاعية خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على إذاعة اون سبورت اف ام  ان مجدي أفشة، تلقى عرضًا رسميًا من نادي الباطن السعودي، للانضمام لصفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ونائب رئيس النادي تواصل مع أفشة إلا أن اللاعب رد عليه بأنه من حيث المبدأ ليس لديه مانع لكن عليهم التواصل مع الادارة لأنها المسئولة والمنوط بها اتخاذ القرار . ”.

وتابع احمد شوبير: بالفعل تواصل نائب رئيس النادي مع الكابتن سيد عبد الحفيظ وعرض عليه التعاقد مع أفشة ولكن سيد عبد الحفيظ أرجأ الأمر لما بعد مباراة الأهلي مع الاتحاد المقرر إقامتها اليوم.

وأردف شوبير : بصراحة العرض ضعيف من الناحية المالية، حيث يرغب النادي السعودي في استعارة اللاعب مقابل 300 ألف دولار .

وشدد شوبير، على أن اللاعب محمد مجدي أفشة، غير سعيد لأنه لا يشارك بصفة أساسية مع الأهلي في الفترة الأخيرة»، مضيفًا: «اللاعب لم يحسم قراره بالانضمام للنادي السعودي.. عين في الجنة وعين في النار».

وواصل: النادي السعودي متمسك بضم نجم الأهلي وعلى استعداد زيادة المقابل المادي، من أجل حسم الصفقة.

وأتم: الشكل العام أن أفشة، سيستمر مع الأهلي، ومسؤولو النادي سيبدأوا الحديث مع اللاعب من أجل تجديد التعاقد معه لمدة 3 سنوات مقبلة”