يوسف حسن: سعيد بمشاركتي الأولى مع الزمالك.. ونستطيع حصد الدوري للمرة الثالثة على التوالي

يوسف حسن
يوسف حسن

أعرب  يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك الصاعد عن سعادته بالمشاركة مع الأبيض في لقاء بيراميدز اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز وتحقيق الفوز في المباراة.

وقال يوسف حسن في تصريحات عقب اللقاء: " أمر صعب أن أبدأ مع الفريق في مرحلة مبكرة، وأشكرالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على ثقته وأسعى لبذل أقصى جهد مع الزمالك".

وأضاف المهاجم قائلا:" نستطيع حصد لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي ، بعدما سبق وحقق الزمالك البطولة في الموسمين السابقين، ونحن قادرون على حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي"

وأوضح يوسف حسن أن تعليمات فيريرا تصنع الفارق بالنسبة للفريق، وشدد على أن الزمالك سيغلق ملف مباراة بيراميدز ويبدأ التفكير في لقاء البنك الأهلي في الجولة السابعة، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

واختتم المهاجم تصريحاته قائلا :" التفكير في جماهير الزمالك في ذهن اللاعبين دائما، ونحن لا نريد أن يغادر الجمهور وهو حزين لذلك نبذل قصارى جهدنا في المباريات".

وفاز  الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل وصافة المسابقة، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 11 نقطة يحتل بهم المركز الخامس..