«حماقي» يستعد لتقديم برنامج للكشف عن أسرار حياته الفنية

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن المطرب محمد حماقي عن استعداده لتقديم برنامج جديد، يكشف كواليس حياته الفنية وحفلاته الجماهيرية على مدار السنوات الخمس الماضية، وذلك بالتنسيق مع المحاور الكبير ممدوح موسى.

وأكد محمد حماقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد حفل موسم الرياض الذي أحياه الخميس الماضي، أنه يستعد خلال الفترة الحالية لتقديم برنامج جديد ليستعرض العديد من التفاصيل عن مسيرته الفنية والاحترافية، من خلال كشفه عن بعض كواليس حفلاته الغنائية وتنفيذه لألبوماته الغنائية.

أشار حماقي إلى أنه يريد أن يرى الجمهور كواليس كثيرة من الأعمال الفنية التي قدمت لهم، منوهاً إلى أن هناك الكثير من المجهود والتحضيرات التي لابد أن يعلمها الجمهور ويعلم مدى المجهود المبذول من قبل حماقي نفسه وفريق عمله لظهور أي أغنية للنور.

وتابع حماقي أنه كان يقوم بالتحضير لهذا البرنامج منذ ما يقرب من 5 سنوات بعدسة ممدوح موسى، مؤكدا أن موسى لديه رؤية فنية مختلفة، ولا يتبقى في البرنامج سوى جلسة أو اثنين فقط ويتم عرضه فورا.

ومن ناحية أخرى، استقر المطرب محمد حماقي، على إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة، مع جمهوره بالأردن، حيث اتفق مؤخرا على إحياء حفل يوم 31 من الشهر الحالي داخل أحد الفنادق الكبرى هناك.

اقرأ أيضاً - مسلم يتراجع عن قرار اعتزاله للغناء ويستعد لحفل جديد