جماهير المغرب تحتفل بصعود أسود الأطلس في الشانزليزيه | ڤيديو

جماهير المغرب تحتفل بصعود أسود الأطلس في الشانزليزيه
جماهير المغرب تحتفل بصعود أسود الأطلس في الشانزليزيه

احتفلت جماهير المغرب والجاليات العربية الموجودة في فرنسا بالفوز التاريخي الذي حققه اسود الأطلس على البرتغال في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في تصفيات ربع نهائي كاس ألعالم بقطر ٢٠٢٢ .

ونزلت الجماهير العربية إلى شارع الشانزيليزيه بقلب العاصمة الفرنسية باريس ، للاحتفال يتأهب أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم ، بعد هدف نظيف في شباك المنتخب البرتغالي .

حملت الجماهير المحبة للمغرب الأعلام واللافتات للتعبير عن الفرحة بصعود منتخب عربي وحيد إلى المربع الذهبي لتصفيات كأس العالم ، مرددين هتافات تضامن ودعم للمنتخب المغربي ، وتفوقه على البرتغال مساء اليوم . 
أطلقت الجماهير الالعاب النارية تعبيراً عن الفرحة ، بعد تألق منتخب المغرب في المباراة التي جمعته بنظيره البرتغالي اليوم على ملعب الثمامة بالعاصمة القطرية الدوحة ، وحفاظ المغرب على شباكه نظيفة أمام البرتغال .

وكانت السلطات الفرنسية قد أغلقت شارع الشانزيليزيه منذ ظهر اليوم ب وذلك تحسباً لنزول الجالية العربية عقب فوز منتخب المغرب ، حيث توافد أبناءً الجالية العربية من كل انحاء العاصمة الفرنسية باريس على شارع الشانزيليزيه

للاحتفال بأعداد كبيرة .احتفلت جماهير المغرب والجاليات العربية الموجودة في فرنسا بالفوز التاريخي الذي حققه اسود الأطلس على البرتغال في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم في تصفيات ربع نهائي كاس ألعالم بقطر ٢٠٢٢ .
 

اقرأ أيضا: 4 أرقام مبهرة لمنتخب المغرب في المونديال.. تعرف عليها