نجوم الفن يهنئون المنتخب المغربي بعد فوزه علي البرتغال وصعوده لنصف نهائي المونديال

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

امتلأت صفحات النجوم العرب، بالتهاني للمنتخب المغربي وشعب المغرب الشقيق وذلك بعد فوزة على نظيره البرتغالي بهدف نظيف مقابل لا شيء وصعوده  للدور نصف النهائي.

وكان من أوائل النجوم الذين حرصوا على تهنئة المنتخب المغربي، الفنانة المغربية جنات على تهنئة منتخب بلادها على التأهل التاريخي للمربع الذهبي للمونديال.

وكتبت جنات على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: الحمدالله على الفوز التاريخي لمنتخب المغرب مبروك لكل مغربي وكل عربي على هذا الإنجاز التاريخي غير المسبوق.

هنأت الفنانة سميرة سعيد، المنتخب المغربي بعد فوزه على المنتخب البرتغالي، ليصل بذلك إلى نصف نهائي مونديال 2022.

وقالت سميرة في تغريدة على حسابها بموقع "تويتر": "الحلم أصبح حقيقة، انتصار تاريخي عظيم، أشعر بالفخر كوني مغربية، عربية، تنتمي لهذا الوطن الكبير. ودائماً الرياضة والفن توحد القلوب والشعوب. برافو أسود الأطلس 💪🇲🇦❤️".

وكتبت هيفاء وهبي في تغريدة له عبر تويتر: "للتاريخ!!!! ‎#المغرب في النصف نهائي.. مبروك للشعب المغربي الشقيق.. شرفتوا الوطن العربي كله".

وعلق نبيل الحلفاوي على تأهل منتخب المغرب لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بانتصاره التاريخي على البرتغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بربع النهائي.

وكتب نبيل الحلفاوي في تغريدة له عبر تويتر "الإنجاز التاريخي. لن ينساه المغرب ولا العرب ولا إفريقيا، المغرب استعصت على القوى العظمى الكروية واحدة تلو الأخرى، لم يعد لطموحنا سقف. شرفتونا بالزاف، سجلتم انجازكم بحروف من نور، شكرا يا أبطال."

وقدم النجم تامر حسني التهنئة للمنتخب المغربي على تأهله لنصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر، بانتصاره التاريخي على البرتغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بربع النهائي.

وكتب تامر حسني في تغريدة له عبر تويتر "توقعت الجول من قبل ما ييجي و يارب نكمل على كده  و اكتر عملت اللي عليا يلا دعواتكم إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب و برضو مستني الكاس ان شاء الله مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله اكبر"

وهنأ الفنان رامي عياش والذي نشر تهنئته عبر خاصية الاستورى واشار للفوز بعلامة النصر متمنيا الفوز لهم في المباراة القادمة.

فيما احتفل ايضا الفنان صابر الرباعي بفوز المنتخب المغربي على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام ونشر فيديو لاحتفال اللاعبين لحظه سجودهما احتفالا بالفوز.

كما نشرت أمل حجازي بوست لتهنئة المنتخب المغربي عبر صفحتها الشخصية قائلة: فهود أسود نسور نمور مبروك للمغرب.

كما كتبت الفنانة أحلام تهنئة أيضا عبر صفحتها الشخصية كتبت فيها "المغرب عربيا عربيا عربيا وبكل جدارة المغرب الي التاريخ مبروك لنا كلنا".

كما كتب الفنان إياد نصار على صفحته الشخصية :فرحة في كل الوطن العربي مبروك المغرب.

كما كتبت المطربة شيماء الهلالي أول بلد عربي يصل لنصف النهائي أنت فخر يا أسود الأطلس. 

وتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بانتصاره التاريخي على البرتغال بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بربع النهائي.