تأهل 3 مدارس في مسابقة أوائل الطلبة بأمانة أول أسيوط حزب مستقبل وطن 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت مسابقة أوائل الطلبة في يومها الخامس تأهل 3 مدارس خلال المنافسات بأمانة أول أسيوط، حيث فازت مدارس جلال الدين الابتدائية، ومدرسة المعلمين الابتدائية، ومدرسة مصطفى كامل الابتدائية، وهو ما يؤهل المدارس للمنافسة في الدور الثاني من المسابقة الأكبر تحت شعار "من كل بيت فى مصر".

يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب ياسر عمر أمين المحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالنواب، ومحمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة. 

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يشهد افتتاح معرض «تجريب التجريد»

وتحت رئاسة عصام بداري أمين أول أسيوط، وبحضور عاطف عواجه أمين التنظيم أمين مساعد أول أسيوط، وجاءت المنافسات بمشاركة 42 طالباً وطالبة من المراحل الابتدائية المختلفة. 

وجاءت المنافسات التصفية بين مدارس الطليعة الابتدائية مع جلال الدين الابتدائية، المعلمين الابتدائية بنات مع مدرسة التحرير الابتدائية، ومصطفى كامل مع صلاح سالم الابتدائية، بنسب متقاربة. 

كما تم توزيع شهادة التقدير على المدارس الخاسرة تقديراً لمشاركتهم في الدور الأول والتمثيل المشرف، و تستعد المدارس الفائزة للمشاركة في الدور الثاني.