خريطة حفلات رأس السنة

حفلات رأس السنة
حفلات رأس السنة

نورهان نبيل

أيام قليلة تفصلنا عن حفلات رأس السنة، والتي يتنافس من خلالها النجوم لتقديم أفضل ما لديهم، والتواجد بأفضل وأفخم الفنادق سواء في مصر أو بالدول العربية، حيث تعتبر الساعات الأخيرة من العام موسما غنائيا مستقلا.. وينتقل فيه المطربون بين العواصم العربية حيث يكون الصراع على أشده لجذب أكبر عدد من الحضور عبر نجوم الساحة الطربية.. في السطور التالية نستعرض معكم أبرز الحفلات في رأس السنة..  
البداية مع المطرب العراقي كاظم الساهر، الذي يقدم حفل غنائي كبير في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 30 ديسمبر الجاري، وتنوعت فئات تذاكر الحفل بين 5 فئات، الأولى Silver بـ100 دولار، والثانية Gold بـ150 دولار، والثالثة Platinum بـ200 دولار، والرابعة VIP بـ250 دولار، والخامسة VVIP بـ300 دولار.

واختار هاني شاكر العاصمة اللبنانية أيضا لاحياء حفلات غنائية بها، حيث كتب من خلال حسابه على “فيس بوك”: “لكل حبايبي في لبنان بفترة الأعياد حكون معاكم بحفلتين، أول حفلة 30 ديسمبر بصالة أطلال بلازا – غزير، وثاني حفلة ليلة رأس السنة بصالة لاسال صيدا الرميلة، وكل عام وأنتم بخير”.

أما النجم السعودي محمد عبده فيستعد لاحياء حفل رأس لسنة بالسعودية ضمن حفلات “لحظات العلا”، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 450 إلى 2500 ريال سعودي.
بينما يستعد الإماراتي حسين الجسمي لاحياء حفل في دبي، وأعلن عن ذلك من خلال حساباته على السوشيال ميديا حيث كتب: “يسعدني أن استقبل العام الجديد 2023 معكم في مدرجي.. استقبل العام الجديد بين عائلتي الكبيرة في عروس الساحل الشرقي خورفكان.. مرحبًا الساع وأهلًا وسهلاً بكم في الخور”.
اللبناني راغب علامة يتواجد في القاهرة، حيث استغل تواجده لتسجيل برنامج تليفزيوني، ليتعاقد على حفل غنائي أيضا.

بينما أعلن تامر حسني عن حفله المقرر إقامته في الإمارات هذا العام، وتحديدا في إمارة الشارقة على مسرح “المجاز”، وذلك يوم السبت الموافق 7 يناير.
واختارت اللبنانية سيرين عبد النور أن تلتقي بجمهورها في رأس السنة بمدينة شرم الشيخ يوم السبت 31 ديسمبر.

علي الحجار سيكون نجم حفل دار الأوبرا بهذه المناسبة، حيث يقدم حفلا يوم 28 ديسمبر على خشبة مسرح “سيد درويش” بالإسكندرية، وتراوحت أسعار الحفل ما بين 210 و410 جنيه.
وبالنسبة لنجوم الأغنية الشعبية، فقد تعاقد عبد الباسط حمودة على احياء حفل في “ساقية الصاوي” يوم 29 ديسمبر الجاري.

أقرأ أيضأ : هانى شاكر يحيى حفلتين فى لبنان ليلة رأس السنة