ملك البحرين: العرب حريصون على تكثيف تعاونهم مع الصين

حمد بن عيسى آل خليفة
حمد بن عيسى آل خليفة

قال عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إن قمم السعودية تعكس حرص الدول الخليجية والعربية والصين على تكثيف التعاون والتنسيق.

اقرأ ايضا       ملك البحرين يقبل استقالة الحكومة ويعيّن ولي العهد رئيساً للوزراء

ووفقًا لوكالة الأنباء البحرينية «بنا»، أعرب عاهل البحرين، عن بالغ التقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على دعوته الكريمة له للمشاركة في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثالثة والأربعين، وقمة الرياض الخليجية الصينية للتعاون والتنمية، وقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية.

وفور وصوله، اليوم للرياض؛ للمشاركة في قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثالثة والأربعين، وقمة الرياض الخليجية الصينية للتعاون والتنمية، وقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية، قال العاهل البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، إن القمم الثلاث المقرر انعقادها في الرياض، تعكس حرص دول مجلس التعاون، والدول العربية، وجمهورية الصين، على تكثيف التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات.

وأضاف ملك البحرين: «إننا إذ نجدد تقديرنا للجهود المباركة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لنعرب عن امتناننا لمبادرته لاستضافة هذه القمم الثلاث، وللدور الاستراتيجي المهم الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة على الصعيدين الإقليمي والدولي».