فى فيلم وثائقى.. هارى وميجان ينتقدان العائلة المالكة مجددًا

هارى وميجان
هارى وميجان

انتقد الأمير هارى وزوجته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل مجددا العائلة المالكة وكشفا عن تفاصيل من حياتهما وذلك فى الجزء الأول من فيلم وثائقى والذى عرضته منصة نتفليكس اليوم. 
وفى الوثائقى الذى تبلغ مدته ٦ ساعات وعرض بعد 3 أشهر بالضبط من وفاة الملكة إليزابيث الثانية، قال الأمير هارى النجل الأصغر للعاهل البريطانى الملك تشارلز الثالث «طبيعة الحياة فى هذا المنصب (الدور الخامس فى ترتيب تولى العرش).

اقرأ أيضا| استعدادًا لحضور حفل ترانيم فى كنيسة.. العائلة المالكة البريطانية تحت الأنظار

ومع مستوى الكراهية الذى أثير فى السنوات الثلاث الماضية، خاصة ضد زوجتى وابني، كله جعل وظيفتى هى أن أحافظ على سلامة عائلتى «.وأضاف «بالنسبة للعديد من أفراد الأسرة، وخاصة الرجال بوضوح.

ويمكن أن يكون هناك إغراء أو دافع للزواج من شخص يناسب قالب المؤسسة وليس شخصًا ربما تكون مقدرًا أن تكون معه.».

وأشاد دوق ساسكس بوالدته الأميرة ديانا لمحاولتها «حمايته» وشقيقه الأمير ويليام من اهتمام وسائل الإعلام والمصورين عندما كانوا أطفالًا.من جانبها، قالت ميجان إن المقابلة التى أجريت بعد إعلان خطبتها بالأمير هارى قبل خمس سنوات كانت «عرضا منظما تم التدرب عليه».

وأضافت «هذه هى وجهة نظري.. لم يُسمح لنا برواية قصتنا لأنهم لم يريدوا». وأصرت على أنها حاولت «التوافق» مع العائلة المالكة وأنها لم ترد إحراجهم بعد زواجها فى 2018، ولم يعلق قصر بكنجهام ولا قصر كينزنجتون حيث مكتب الأمير ويليام قبل إطلاق الفيلم الوثائقي.

وعلى مدى أسبوع انتقدت الصحف البريطانية الزوجين واتهمتهما بجنى الملايين من مكانتهما الملكية بينما يهاجمان أسرتهما. وقالت صحيفة صن «المقطع الدعائى عمل من أعمال الحرب.

وهذان الزوجان ليسا على استعداد فقط لعض اليد التى أطعمتهما، بل يستمتعان بذلك.. وقالت صحيفة ديلى ميل «من الواضح أن الفيلم سيكون محاكاة تهكمية مشوهة. قد تكون حقيقة لهما لكنها بالتأكيد ليست حقيقة يقرها الملايين فى هذا البلد».