ديباي: فان جال مدرب كبير وعزز قوة هولندا

لمنتخب هولندا
لمنتخب هولندا

أكد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، أن منتخب بلاده استعد جيدا للمواجهة المرتقبة ضد الأرجنتين، في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تقام مساء غدا الجمعة.

ويلتقي منتخب هولندا ضد منتخب الأرجنتين في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، في المباراة التي تقام على ملعب "لوسيل"، مساء غدا الجمعة.

وقال ممفيس ديباي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لويس فان جال مدرب كبير غير الكثير في المنتخب والنتائج تثبت ذلك".

وأضاف ديباي: "لقد أصبح الانضباط في المنتخب أكثر، وصرامته ورؤيته وشخصيته من أهم مميزات بناء منتخب قوي، وهو نجح في تعزيز قوة المنتخب، فهو مدرب له رؤية واضحة يقوم بإيصالها لعناصر المنتخب خلال التدريبات".

وعن مواجهة الأرجنتين، قال ديباي: "مباراة الغد مهمة في الدور ربع النهائي وعلينا أن نكون جاهزين لخوض المباراة بكل تفاصيلها حتى وإن وصلت إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي استعددنا لها جيدا".

مشوار هولندا في كأس العالم 2022

صعد الطواحين إلى دور الـ16 مونديال قطر 2022، كمتصدر للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على قطر بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي مونديال 2022 على حساب أمريكا بالانتصار بـ3 أهداف مقابل هدف.

مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2022

تأهل راقصي التانجو إلى دور الـ16 عقب تصدره المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام بولندا والمكسيك وخسارة وحيدة أمام السعودية.

وصعد إلى ربع نهائي المونديال على حساب أستراليا بالانتصار بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الفائز من مباراة هولندا والأرجنتين ضد الفائز من لقاء كرواتيا والبرازيل، في دور نصف نهائي المونديال.

موعد مباراة هولندا والأرجنتين

ومن المقرر أن تقام مباراة هولندا والأرجنتين، مساء الجمعة، على ملعب "لوسيل" وسوف تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Max.