خيانة.. تفاصيل الحلقة الخامسة من «آخر دور» لـ دينا الشربيني

مسلسل آخر دور
مسلسل آخر دور

جاءت الحلقة الخامسة من مسلسل «آخر دور»، للفنانة دينا الشربيني مشوقة، حيث قامت روان "دينا الشربيني"  بوضع هاتف الممثلة الشابة فى أحد الحمامات داخل مطعم، بحسب اتفاقها مع الشخص الذى يقوم بتهديدها ، بينما قامت بمراقبة الشخص الذى حصل على الهاتف بعد ذلك.

وكشفت الأحداث عن قصة جارة روان "ميمي جمال"، حيث اتضح أن ابنتها قامت بإدعاء إنها مريضة نفسية من أجل أن تقوم برفع قضية حجر عليها، حتى لا تمنح أموالها إلى حفيدتها والتى توفت والدتها بسبب السرطان.

أما صديقة روان "نهي عابدين" فاتضح أنها على علاقة حب بزوج صديقتها "مها نصار"، حيث قام الأخير بسداد أقساط الشقة، فيما تزوج والد صديقة روان "رياض الخولي" من فتاة قام زوج ابنته بايقاعها فى طريقه حتي تستولي على أمواله ويتم تقسيمها سوياً.

تمكن مسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني من المنافسة على قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام، وذلك عبر منصة شاهد vip . 

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل  آخر دور أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة ١١ مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت ١٢ منتصف اليل بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا | قبل عرضه بدور السينما.. تعرف على أحداث فيلم «شلبي»