لحماية أهالي القرى والنجوع من البرد.. إطلاق حملة «ستر ودفا» بالشرقية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أطلقت مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية ، حملة ستر ودفا، لتوزيع  الألاف من الأغطية والبطاطين على غير القادرين بقرى ونجوع ومراكز المحافظة لمواجهة فصل الشتاء.

ويأتي ذلك فى إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الاكثر احتياجًا بمحافظة الشرقية،

وصرح عبدالحميد الطحاوى، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية، أن  توزيع بطاطين الشتاء هذا العام على غير القادرين فى القرى والنجوع بالمحافظة  يتم،  بالتعاون مع جمعية خيرية شهيره، وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة. 

وأشار إلى أنه من خلال "ستر ودفا" يمكن لاهل الخير  التبرع لسهم ستر ودفا بمبلغ 250 جنيه، أوالمشاركة فى توفير 3 بطاطين بتكلفة 300 جنيه، او 2ب طانية ولحاف ب375 جنيه، او توفير 2 بطانية و2 لحاف ب550جنيه، وذلك ليستطيع الجميع المساهمه فى دعم الاسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا ووصول الخدمة الى أكبر عدد من المستفيدين . 

وأشار الطحاوي إلى أن توزيع الأغطية وبطاطين الشتاء على غير القادرين نشاط خيرى موسمى أطلقته جمعية خيرية شهيره قبل عدة سنوات وتحرص على تنفيذه مع قدوم فصل الشتاء من كل عام وانها  نجحت من خلاله وحتى الآن في توزيع ملايين الأغطية والبطاطين على غير القادرين.

اقرأ أيضأ|إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة بالشرقية