ضمن مسابقة الأفلام القصيرة بالإسكندرية.. يوسف كامل يكشف تفاصيل «الصمت»

الفنان الشاب يوسف كامل
الفنان الشاب يوسف كامل

أعرب الفنان الشاب يوسف كامل عن سعادته البالغة بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "الصمت" وهو من الأعمال الدرامية التي تنتمي لنوعية الأفلام القصيرة، مؤكداً أن العمل يحكي قصة مثيرة عن تأثير تغيير الحياة للأشخاص الذين يتخذون خيارات سيئة في سياق الدراما الاجتماعية.

وأضاف " كامل ، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة " النهار" اليوم الاربعاء ، أنه يأمل في مشاركة الفيلم في المهرجانات الدولية المقبلة، خاصة وأنه تم التحدث بالفعل إلى إدارة أحد المهرجانات هناك لإرسال نسخة له ومشاهدتها لاحقًا، ومن ثم ضمه لقائمة الأفلام المشاركة في المهرجان.

وتابع :" فيلم المشوار هو فيلم القصير دراما تشويق ، بطولة عدد كبير من الممثلين الشباب ، وأخرجه المخرج مينو نبيل، ويحكي قصصاً عن صراعات مختلفة الأنواع والصور في المجتمع المصري".

وأوضح "كامل"، أن أحداث الفيلم تجري بطريقة درامية ، ونجد الشباب في أوج حياتهم، يحاولون بشتى الطرق أن يمهدوا الطريق للتميز والتقدم في المجتمع ، وكيف الأمل هو عنوان النجاح حيث قرر أحدهم إنهاء دراسته العليا في الجامعة وإعداد رسالة الماجستير، واختار محور رحلة النجاح التي بدأت ببث الأمل بين الشباب.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يشارك الفيلم في مسابقة الأفلام القصيرة بالإسكندرية، حيث سيكون هناك المزيد من الفعاليات والاحتفالات والبرامج الخاصة للاحتفال بالسينما وورش صناعة الأفلام القصيرة ، وتشجيع الشباب على التوجه إلى ورش صناعة الأفلام القصيرة.

وشارك يوسف كامل مؤخرًا في تصوير الفيلم القصير "المشوار" المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضاً .. محمد زكي يكشف تفاصيل الفيلم القصير «طي النسيان»