في ذكرى ميلاد كرم مطاوع.. تعرف على سر إخفاء حنان مطاوع لاسم والدها

كرم مطاوع و حنان مطاوع
كرم مطاوع و حنان مطاوع

يحل اليوم الأربعاء 7 ديسمبر ذكرى ميلاد الفنان كرم مطاوع، الذى ولد في مثل هذا اليوم عام 1933، ورحل عن عالمنا عام 1996 بعد صراع مع مرض السرطان.
تزوج الفنان  كرم مطاوع 3 مرات الأولى من الدكتورة ميريت فالجوم وأنجب منها ابنيه عادل وكريم، والثانية من الفنانة سهير المرشدي لمدة 20 عاما وأنجبا ابنتهما الفنانة حنان مطاوع، والثالثة من المذيعة ماجدة عاصم .

اقرأ أيضا | بطولة كريم محمود عبد العزيز.. طرح «شلبي» يناير المقبل


وفى لقاء تلفزيونى سابق للنجمة حنان مطاوع، كشفت لماذا أخفت في طفولتها  أنها نجلة كرم مطاوع، قائلة :" كنت هجنن في المدرسة أمى وأبويا أهم ناس في حياتى ومن نعم ربنا عليا وكنت طول الوقت عاوزة الناس تحبنى علشان أنا أستحق أتحب وفضلت أدور في اسمى لمخرج وعاوزه أبعد مطاوع ودورت في ورق بابا لحد ما لقيت كرم مصطفى محمود مطاوع وأحذف مطاوع وفجأة لقيت المعلمة تدخل وتقولى أزيك وإزى بابا عامل إيه".


يذكر أن ذكرت الفنانة حنان مطاوع سابقا خلال فترة مرض والدها، انها كانت تستعد مع عمتها لمرافقة والدها في رحلة العلاج إلى فرنسا إلا أنه توفي قبل ميعاد السفر بيومين "وقتها كان والدي ووالدتي سهير المرشدي منفصلين وقدمت اعتذارا عن امتحانات الجامعة في هذا العام لإرفاقه بفترة علاجه وتوفي قبل السفر بيومين وهذا يعد كرما كبيرا من الله لأنني كنت قاصرا وغير قادرة على تحمل المسؤولية في هذا الوقت من العمر".