عودة جوني ديب وآمبر هيرد إلى ساحات المحاكم.. تفاصيل

جوني ديب وآمبر هيرد
جوني ديب وآمبر هيرد

أعلن النجم جوني ديب عودته إلى ساحات المحاكم، ومقاضاة آمبر هيرد من جديد، لتستأنف الأخيرة ضد قضية اتهمته فيها بالتشهير وفازت بها بتعويض قدره ميلوني دولار.


واعتبر مكتب المحاماة الخاص بـجوني ديب ، أن فوزها بالقضية أمراً معيباً، وفقًا لتقرير ذكره موقع " deadline".

اقرا ايضا | نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لآخر حلقات «صالون زهرة 2»

وحكمت المحكمة ، من قبل على آمبر هيرد بدفع أكثر من 10 ملايين دولار لزوجها السابق بتهمة التشهير به في مقال واشنطن بوست الشهير، الذي وصف فيه بأنه ضارب زوجته، فيما لم تستطع إثبات حجتها أثناء المحاكمة، فيما أجبر هو على دفع 2 مليون دولار للإضرار بها بدوره. 


وأمام محكمة الاستئناف يطالب كلا منهما بإعادة النظر في الغرامات المقررة بحقه في يونيو الماضي، عن طريق فريقهما القانوني، ما يمهد الطريق للعودة إلى النقاش حول قضيتهما مرة أخرى علنا. 


وفي نوفمبر الماضي استأنفت آمبر هيرد على الحكم الصادر ضدها بعدما شوهت زوجها السابق وأضرب بسمعته ومسيرته الفنية، ووصفت نفسها بأنها ناجية من العنف المنزلي. 


الجدير بالذكر أن انتشرت مؤخرا أخبار تفيد بوجود علاقة رومانسية بين الفنان " جوني ديب " ، وموكلته السابقة المحامية " جويل ريتش "، وأكدت وسائل الإعلام الأمريكية صحة الخبر.


وأضافت وسائل الإعلام الأمريكية: أن جوني ديب يركز هذه الفترة على عمله القادم بشخصية الملك الفرنسي «لويس الخامس عشر» في الفيلم الجديد " Jeanne du Barry".


ودافعت المحامية جويل ريتش عن جوني ديب في بريطانيا عندما رفع دعوى قضائية بالتشهير ضد صحيفة " The Sun" البريطانية بعد ما أطلقت عليه لقب " ضارب زوجته " في عام 2018، ولكن خسروا القضية بعد سنتين في نوفمبر 2020.