خاص | بيانات المصريين بالخارج على التطبيق الإلكتروني الجديد «مؤمنة بالكامل»

السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة
السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة

كشفت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة تفاصيل الخدمات المقدمة على تطبيق المصريين بالخارج والذي تم توقيع برتوكول تعاون بين وزارة الهجرة والاتصالات لتطوير الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج وذلك لحضور رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي.


وأكدت وزيرة الهجرة في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن التطبيق الالكتروني الجديد سيشمل على العديد من الخدمات المقدمة للمصريين بالخارج مثل كيفية استيراد السيارات وطرح الأراضي للمصريين بالخارج وكيفية التأمين على حياتهم كما سيتم عرض الخريطة الاستثمارية والاقتصادية والسياحية بمصر على التطبيق الالكتروني.

وأضافت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة إن كافة البيانات المصريين بالخارج المسجلة على التطبيق مؤمنة بالكامل.


وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مراسم التوقيع على بروتوكول تعاون؛ بشأن تطوير عدد من الخدمات الرقمية المُقدمة للمصريين العاملين بالخارج، وذلك بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج. 

وحضر التوقيع على البروتوكول كل من الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج. 

ووقع على بروتوكول التعاون المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، والدكتور صابر سليمان، مساعد وزيرة الدولة للهجرة للتطوير المؤسسي.

السفيرة سها جندي تلتقي الجالية المصرية في بريطانيا ضمن مبادرة «ساعة مع الوزيرة»