خبيرة أبراج: ظاهرة نادرة تضرب الأرض تدعونا للتحكم في أعصابنا

كوكب الحرب
كوكب الحرب

ظهرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لتعلن عن أن صباح الغد الخميس 8 ديسمبر 2022، سيكتمل القمر في تمام الساعة 6:10 صباحا بتوقيت مصر، وذلك عند درجة 16 من برج الجوزاء. 


وأشارت عبير فؤاد إلى أن القمر المكتمل هذا الشهر سيكون مصحوبا بحدث فلكي نادر وهو اقترانه بكوكب المريخ «كوكب الحرب»، وينتج عن ذلك اختفاء المريخ عن رؤيتنا له من الأرض لمدة ساعة كاملة. 


وأوضحت عبير فؤاد ان يعتبر ذلك من أطول الفترات لاختفاء للمريخ ولن تتكرر إلا في عام 2048، وهذا الحدث النادر يمكن مشاهدته في أجزاء من قارة أمريكا وأوروبا وشمال أفريقيا. 


وتابعت عبير فؤاد: «القمر المكتمل يحجب المريخ ويحجب معه نار المريخ، ويدعونا ذلك لتوجيه الروح القتالية بداخلنا بطرق صحية، يدفعنا لاستخدام قوتنا بحكمة واستخدام إرادتنا في العناية بالآخرين وليس للتحكم فيهم، وقد يكون هذا اليوم يوما للتكفير عن الذنوب، يمنحنا القمر المكتمل حماسا وجرأة، لكن يجب أن نتحكم في طاقة العنف والانفعال الزائد التي قد تصيبنا بعد رجوع المريخ للظهور». 


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

لمواليد 2 ديسمبر.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟