السجن ٧ سنوات لصاحب عربة فول بطنطا بعد ضبطه بعدد 2 أسطوانة هيروين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: عصام عمارة 

قضت الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية بالسجن ٧ سنوات على بائع فول يدعي م س  بعد ضبطه بعدد 2 من أسطوانات الهيروين المخدر، تزن نصف كيلو مخبأة داخل عربة فول يمتلكها، بمنطقة قحافه التابعة لمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وكانت مباحث قسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية قد تمكنت من ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مادة الهيروين المخدر.

كان مدير أمن الغربية  قد تلقى اخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية يفيد تمكن وحدة مباحث قسم شرطة ثان طنطا من القبض علي م.س 30 سنه صاحب عربة فول بائع متجول  وبحوزته عدد أثنين من أسطوانات الهيروين المخدر تزن نصف كيلو مخبأة داخل عربة فول يمتلكها. 

كانت معلومات قد وردت  لضباط  مباحث ثان طنطا تفيد قيام أحد الأشخاص يعمل بائع فول متجول بالاتجار في مادة الهيروين المخدر متخذا من نشاطه في بيع الفول والتجول بعربة فول في شوارع مدينة طنطا لممارسة نشاطه الاجرام في بيع المواد المخدرة. 

تم استصدار إذن من جهات التحقيق لضبطه وإعداد عدد من الأكمنة تحت إشراف الرائد بسام حشكل رئيس مباحث ثان طنطا وباشتراك النقيب أحمد جمعة معاون أول المباحث، وتم ضبطه وبحوزته المضبوطات. 

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لجهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وإحالته إلى المحاكمة الجنائية التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا | رحلة قاتل من الجريمة إلى حبل المشنقة