«نيللي كريم» تكشف أسرار جديدة في بداية حياتها الفنية

 الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم خلال الجلسة الحوارية التي عقدها مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنها تعرضت لضغوط شديدة في بداية حياتها الفنية، حيث لم يكن يشجعها أحد أو يقدم لها النصيحة في مهنة التمثيل.

وأكدت الفنانة نيللي كريم انها تعلمت مع الوقت والخبرة وأصبحت حاليا تحب أن تشجع المخرجين الجدد والممثلين الجدد وتنصحهم حتى ولو بكلمة بسيطة ولكنها تصنع فارق كبير.

وأشارت الفنانة نيللي كريم إلى أن المخرج محمد دياب هو صديق لها وشاركته في عرض فيلم اشتباك بمهرجان كان، مؤكدة أن دياب أرسل لها سيناريو فيلم اشتباك كصديقة يأخذ رأيها ووقتها وجدت الفيلم رجالي بالكامل ولا توجد فيه شخصية نسائية واقترحت عليه مشاركة ممثلة لكسر حدة المشاهد الصعبة في الفيلم وبعدها تفاجئ بترشيحه لها وبالفعل ذهب الفيلم إلي مهرجان كان ، موضحة أن الفيلم صعب في التصوير وأجواءه كانت مرهقة.

وأكدت الفنانة نيللي كريم أن محمد دياب حاليا مخرج عالمي وحقق نجاحات كبيرة ودوما عندما تشاهده تسأله متى سنحصل على الأوسكار.

وأكملت الفنانة نيللي كريم حديثها أن فيلم يوم للستات إنتاج إلهام شاهين لم تحصل فيه على أجر لأنه إخراج كاملة أبو ذكري، مشيرة إلى أن إلهام شاهين تحب السينما وتخسر كثيرا في إنتاج الأفلام ومن المفترض أن دورها في فيلم يوم للستات هو بالأساس دور إلهام شاهين وبدلا سويا الدور.

وأشارت الفنانة نيللي كريم إلى أن المخرج مروان حامد مخرج يبحث دوما عن كل شيء بره الصندوق وأنها تحب أعماله منذ عمارة يعقوبان مع النجم الكبير عادل امام و شخصيات مروان حامد دوما منورة ومختلفة وكل دور معه يظهر مختلف لأنه مبدع.

اقرأ أيضا | خالد زكي ينفي تدهور حالته الصحية.. ويؤكد: انتظروني على الشاشة قريبًا | خاص