بفستان أزرق.. بشرى تتألق في أحدث ظهور

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

شاركت الفنانة بشري  متابعيها عدة صورا جديدة لها و ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" ، وظهرت بشري في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستان أزرق مكشوف الصدر والرجل، واعتمدت علي الميكب الناعم الترابي الذي أبرز جمال وجهها.


وكانت بشرى طرحت مؤخرا أغنية "369" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة" وحققت من خلالها نسبة مشاهدات مرتفعة ونجاحا كبيرا حيث حققت المليون الأول بعد طرحها بأقل من ٢٤ ساعة فقط.

أقرا أيضا : الفنانة بشرى تطرح برومو أغنية «369» من ألبوم «في حتة تالتة»


وأغنية "369" من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار إسلام صبري، وتعد الأغنية هي ثاني أغاني البوم "في حتة تالتة" بعد نجاح أول أغانيه "الليل" وتحقيقها ملايين المشاهدات عبر مختلف المنصات. 


والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بشري هو فيلم معالي ماما والذي يعرض في الفترة الحالية على منصة نتفليكس بعد عرضه في السينمات في الفترة الماضية، ويشار إلى أنه يشارك في الفيلم بجانب الفنانة بشرى العديد من الفنانين منهم محمود الليثي، نور قدري، محمد علي رزق، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، إيمان السيد، كريم مغاوري، حسام داغر، إسماعيل شرف، وشريف باهر، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.