مسرحية سيدتي الجميلة ترفع شعار كامل العدد بالرياض| بالصور

مسرحية سيدتى الجميلة ترفع شعار كامل العدد بالرياض
مسرحية سيدتى الجميلة ترفع شعار كامل العدد بالرياض

 

شهدت أولى ليالي عرض لمسرحية «سيدتى الجميلة» المشاركة في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بالسعودية إقبالًا كبيرا من جانب الجمهور، وتفاعل الجمهور مع العرض بشكل كبير.

وحققت مسرحية سيدتي الجميلة، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بسبب التناغم بين فريق العمل، حيث عرضت على مسرح بكر الشدي، أمس الثلاثاء، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرًا.

ويخوض المؤلف والمنتج ايمن بهجت قمر مجال الإنتاج المسرحي للمرة الثانية بمسرحية سيدتى الجميلة، عن نص برنارد شو، من خلال شركته ABK BAHGAT KAMAR media pro.  

مسرحية سيدتي الجميلة  
 مسرحية سيدتي الجميلة، بطولة الفنان فؤاد المهندس وشويكار؛ عُرضت عام 1969، ويعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتقدم بما يتناسب مع 2022، وهي المشروع الذي تتبناه شركة أيمن بهجت قمر، لإحياء الكلاسيكيات لكي تتعرف عليها الأجيال الجديدة، بهدف إثراء الساحة المسرحية بالنصوص القوية لكبار الكتاب.

ويشارك في بطولة مسرحية سيدتي الجميلة نُخبة من أبرز الفنانين، منهم: أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ليلى عز العرب، عبير منير، أسامة عبد الله، مصطفى عبد السلام، أحمد علي، هالة السعيد، محمود ميليجي، محمد يسري، وجابر فراج، رؤية إخراجية جديدة مصطفى حسني، والعمل الأصلي للمخرج حسن عبد السلام.

اقرأ أيضا|المطربة حنان: «المزيكا» لم تعد موجودة