عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» لـ ريهام عبدالغفور.. يناير 2023

ريهام عبدالغفور وكريم فهمي
ريهام عبدالغفور وكريم فهمي

انتهى الفنان كريم فهمي وريهام عبدالغفور من تصوير مسلسل "أزمة منتصف العمر"، من إخراج كريم العدل.

ودخل العمل المونتاج والمكساج، وأصبح جاهزًا للعرض، ومن المقرر عرضه في يناير 2023 عبر إحدى المنصات الإلكترونية، بعدما تأجل عرضه في الفترة الماضية، حيث كان من المقرر عرضه في نوفمبر الماضي.

اقرا ايضا | فتحي عبدالوهاب يتعاقد على المشاركة في مسلسل «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة

العمل يدور في إطار اجتماعي نفسي رومانسي ملئ بالمفاجآت، حول معاناة كريم فهمي الذي يلعب دور طبيب نفسي من العديد من الأزمات في حياته، ينفصل عن زوجته ريهام عبدالغفور بسبب إدمانها للمواد المخدرة، التي نتج عنها موت ابنه أثناء فترة الحمل، ويقرر الزواج من رنا رئيس لأنها تصغره في السن بحجة أنه سيكون من السهل السيطرة عليها، وفي نفس الوقت تطارده طليقته مرة أخرى لكي تعود إليه، ما يدخله في العديد من الصراعات.

مسلسل " أزمة منتصف العمر" مكون من 15 حلقة، ومن بطولة: كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

يذكر أن الفنان كريم فهمي يواصل في الفترة الحالية تحضيراته لمسلسله الجديد "ساعة الصفر"، ويشاركه في بطولته: محمد عبدالرحمن، ومن المقرر أن يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.