بسنت شوقي تنضم لأبطال مسلسل «نصي التاني» بطولة على ربيع

الفنانة بسنت شوقى
الفنانة بسنت شوقى

تعاقدت الفنانة بسنت شوقي مؤخرا على المشاركة في مسلسل " نصى التانى " بطولة على ربيع ، وتعكف بسنت على التحضير والتجهيز لدورها بالمسلسل لبدأ تصوير المشاهد الخاصة بها .
ويقدم علي ربيع ضمن أحداث المسلسل شخصية شاب يعمل موظف في بنك، يتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، يعيش قصة حب معها ثم يتركها ليبحث عن غيرها؛ إذ يسعى للعثور على نصفه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

اقرأ أيضا |  لأول مرة.. مخرج مسلسل «ضرب نار» يشارك ياسمين والعوضى البطولة
العمل من بطولة علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، ومحمود البزاوي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح . 

الجدير بالذكر ان الفنانة بسنت شوقي تستعد لتصوير مسلسل " بنون" ، الذى يضم عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم، هاني عادل، محمود حجازي، هيا فياض، يارا عزمي، رشا بن معاوية، محمد نبيل، رانيا الملاح، مريم سعيد صالح، ميريت عمر الحريري، محمد حسيب، العمل من تأليف محمود محرم ورفيق القاضي وقصة أسامة حسام الدين، وإخراج أسد فولادكار.
يذكر أن آخر تعاقد للفنان علي ربيع على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان " بُعد الشر"، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب، وانضم أخيراً لبطولة العمل محمد أسامة «أوس أوس» ليشارك ربيع في بطولة الفيلم، وتقوم شركة الإنتاج حالياً بالتعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في الفيلم، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال النصف الثاني من ديسمبر الحالي.