هتك أعراض السيدات تحت تأثير السحر.. الإعدام لـ«دجال الشرقية»

ارشيفية
ارشيفية

هتك أعراض السيدات تحت تأثير السحر والشعوذة.. الإعدام لـ«دجال الشرقية»

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة دجال بالإعدام شنقا، لقيامه بانتحال شخصية معالج روحاني   وخداع السيدات بإيهامهن بقدرته على علاجهن وإبطال مفعول أعمال السحر والشعوذة المدبرة لهن      
وقيامه بهتك أعراضهن.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عبدالكريم، وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى بلاسي، وأحمد سمير سليم، وسامح لاشين، وأمانة سر محمد فاروق وأحمد غريب.

ترجع وقائع القضية إلى عام 2021، عندما تلقى مدير أمن الشرقية بلاغات عديدة من السيدات بقيام دجال بالنصب والاحتيال عليهن وايهامهن بأنه معالج روحاني وقادر على علاجهن  من أعمال السحر والشعوذة وأنه قام بهتك أعراضهن وتهديدهن بصور منافية للآداب لهن. 


وأكدت التحريات التي قام بها ضباط البحث الجنائي إلى صحة ما جاء بالبلاغات وأن المتهم ، حاصل على دبلوم تجارة، ويبلغ من العمر 46 عاما وأنه انتحل شخصية وهمية كمعالج روحاني وأوهم ضحاياه من النساء بقدرته على إبطال مفعول الأعمال السفلية وحمايتهن من الإصابة بالأمراض المزمنة وقيام بتهديدهن بفيديوهات مصورة، حال عدم الخضوع لأوامره أو الإبلاغ عنه وإفشاء أسراره.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات والتي أحالت أوراقه إلى فضيلة المفتي وحددت اليوم الإثنين للنطق بالحكم. 

اقرأ أيضا.. الحكم على «دجال الشرقية» المتهم بهتك أعراض السيدات.. اليوم