كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف برسالة رومانسية | صور

كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف برسالة رومانسية
كندة علوش تغازل زوجها عمرو يوسف برسالة رومانسية

نشرت الفنانة كندة علوش، صورة لزوجها الفنان عمرو يوسف وهي تغازله، على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ووجهت الفنانة كندة علوش رسالة رومانسية لزوجها عبر حسابها على «إنستجرام»، من خلال نشر صورة له ، وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات".

وجدير بالذكر أن عمرو وكندة تزوجا في عام 2017، بعد قصة حب فاجأت الوسط الفني، وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن من أصدقاء العروسين، ورزقا بابنتهما الأولى ، وأطلقا عليها اسم "حياة" وابنهم كريم. 

وآخر أعمال كندة علوش، مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي عرض عبر أحد المنصات، وتدور أحداثه حول 3 نساء متزوجات في منزلٍ واحد ضمن فترات زمنية مختلفة ومتباعدة، ويجمع بينهن قاسم مشترك واحد هو اضطرارهن إلى اتخاذ قرارات مصيرية متشابهة بهدف التغلب على التحديات والمتاعب التي تواجه حياتهن الزوجية، وفيما تشكّل قضية خيانة الأزواج لزوجاتهن العمود الفقري للأحداث المتعاقبة في حقب زمنية مختلفة، تسلّط القصة الضوء على حياة كلّ من ربّة منزل تعيش في الستينات من القرن الماضي، وسيدة مجتمع تعيش في حقبة الثمانينات، وثالثة تعيش في عصرنا الحالي، إذ تجمع بينهن ظروف متشابهة في علاقاتهن مع أزواجهن.

وتسير الأحداث ضمن جو اجتماعي من الكوميديا السوداء، يرصد تشابه ردّات فعل الزوجات على قضية الخيانة على الرغم من تغيّر أنماط الحياة وظروفها وأدواتها في كل وقتٍ من الأوقات.

العمل من بطولة كندة علوش، إنجي المقدم، ميرهان حسين، تارا عماد، إنجي كيوان، انتصار، نهال كمال المهدي، أميرة العايدي، شريف حافظ، أحمد وفيق، صبري فواز، يوسف عمر، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضا | وفاء سالم تكشف أسرار من حياتها: حاولت الانتحار وصورة التجميل «غير صحيحة»