عاجل

بإطلالة صباحية.. داليا مصطفى بلوك كاجوال عبر «إنستجرام»

 الفنانة داليا مصطفى
الفنانة داليا مصطفى

شاركت الفنانة داليا مصطفى، جمهورها صورة جديدة لها  على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وظهرت داليا مصطفى بلوك كاجوال بسيط، بإطلالة صباحية لاقت أعجاب الجمهور.

وحظت الصورة بالعديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة، كما تداولت الصور بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أنه قد كشفت الفنانة داليا مصطفى تجربها حول المغالاة في أسعار الدروس الخصوصية ومعاناة أولياء الأمور.

وقالت الفنانة داليا مصطفى، في لقائها مع احد البرامج التلفزيونية إنها اكتشفت عبر أحد التطبيقات عن طريق الانترنت أنه هناك أسعار حصص بعض الدروس الخصوصية تصل إلى 900 جنيه في الحصة الواحدة التي مدتها هي ساعة واحدة.

وأكدت أنها ليست مهتمة بتقنين مراكز الدروس الخصوصية أكثر من حجم التكلفة في الحصة الواحدة للمادة، متابعة: "ليه مدرسي الدروس الخصوصية مبيدفعوش ضرائب لازم يدخلوا تحت مظلة الحكومة".

وأكدت الفنانة داليا مصطفى، في واحدة من ملاك سناتر الدروس الخصوصية كلمتني وقالتلي انا سمعت موضوعك وطلبت من إن ابني يروحلها، والمدرس اللي بيدرس الفيزياء لابني مهندس.

وأضافت أحد المدرسين تحصل على 750 ألف جنيه في المراجعة النهائية لأحد المواد خلال ساعتين، احنا كفنانين مش بناخد 750 ألف جنيه في الساعة.

واشارت الفنانة داليا مصطفى "ناس كتير هاجمتني وكتير من زمايلي قالولي انتي بتدخلي ليه وبتتكلمي لية، بعد ما اشتكيت من ارتفاع أسعار الدروس الخصوصية".

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي.

اقرأ أيضا|إنفوجراف| أولادي لا يشاهدون أعمالي الفنية.. أبرز تصريحات الفنانة داليا مصطفى