القللي: تفعيل دور الاتحاد المحلي للعمال الغربية وبروتوكولات تعاون لرعاية مصالحهم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

عقد مدير مديرية القوي العاملة بمحافظة الغربية، أحمد القللي ، اجتماعا مع هيئة مكتب الاتحاد المحلى لعمال الغربية لتفعيل دور الاتحاد وعقد بروتوكولات تعاون بين القوى العاملة والاتحاد المحلى للنقابات بحضور ياسر عيد وكيل المديرية ومحمود الدماطى ووائل المحلاوى وهبة ترك.

فى مستهل الاجتماع قدم مدير المديرية  الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الاتحاد المحلي على جهودهم في رعاية عمال المحافظة، مؤكداً دعم المديرية المستمر لهم فى جميع أعمالهم الموكلة له لخدمة القطاع العمالي على مستوى المحافظة، بما يحقق صالح العمل والعمال، ويزيد من معدلات الإنتاج لدفع الاقتصاد القومي والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة وبناء "الجمهورية الجديدة".

مديرية القوى العاملة بسوهاج تنظم 6 ندوات توعوية عن تنظيم الأسرة

وأكد القللي خلال الاجتماع تقديم الدعم المستمر للاتحاد المحلي بهدف الوصول لأفضل وضع ممكن خلال المرحلة القادمة ، مع المساهمة فى وضع حلول لكافة المشكلات العمالية فى مختلف قطاعات العمل بالمحافظة ، لخلق مناخ عمل مناسب لزيادة الإنتاج.

واختتم مدير المديرية الاجتماع ، مؤكدا أنه اتسم بالود والاحترام المتبادل بين الجانبين ، وتم تعزيز العلاقات المشتركة ، وتم تبادل الأفكار التي من شأنها الحفاظ علي حقوق العمال وذلك في ظل قيادة عمالية واعية تماماً للدور التي تقوم بة النقابات العمالية .

ووجه إيهاب خلاف رئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال الغربية ومحمد غريب الأمين العام ، الشكر والتقدير لوكيل الوزارة أحمد القللي ، علي حسن الاستقبال والتعاون مع الاتحاد المحلي  والمجهود الرائع  الذي لم يحدث منذ فترة طويلة .