مستقبل وطن أسيوط يعرض مشكلات المواطنين على شركة المياه 

 العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن أسيوط
 العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن أسيوط

قام وفد من أمانة العلاقات الحكومية بحزب مستقبل وطن برئاسة وائل خضراوي، يرافقه مروان الشب، ومصطفي عبد المجيد، والدكتور أحمد حامد الأمناء المساعدين، بلقاء المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، لعرض مشكلات المواطنين على شركة المياه.


يأتي ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب والنائب أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام، والنائب ياسر عمر أمين محافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، و محمود نفادى أمين التنظيم بالمحافظة. 

اقرأ أيضا| زعيم الأغلبية بـ «النواب» لمزارعي القصب: «اطمئنوا وستسمعوا ما يرضيكم»


وأوضح النائب ياسر عمر، أن الحزب دائماً يسعى لأن يكون حلقة  التواصل الدائم ما بين المواطنين والقيادات التنفيذية بالمحافظة للعمل على حل  المشكلات  ونقل نبض الشارع واحتياجاته إلى المسئولين لتحسين الخدمات التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي وأساسي .

 

وأوضح وائل خضراوي أمين العلاقات الحكومية بأمانة المحافظة، بأن هناك سلسلة لقاءات تسعى أمانة العلاقات الحكومية لتنفيذها سوف يتم الإعلان عن تفاصيلها وفقا لخطة زمنية سبق إعدادها خلال اجتماع الأمانة مع  المسئولين التنفيذين بالمحافظة سيطرح من خلالها جميع الأسئلة والمتطلبات التي يحتاج إليها المواطن وهذا من منطلق تحقيق أهداف سياسة الحزب من تمثيل المواطن وعرض مشكلاته بشكل مباشر وواضح.