فيديو| الشعب الجمهوري: دورنا في الحوار الوطني تقبل كافة الآراء

محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري
محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري

أكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، ننحن منذ ترحيبنا بدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحوار الوطني ونحن هدفنا الاتفاق على ما هو في مصلحة الوطن كما أن اجتماعنا اليوم منبثق من رؤى وأفكار الحزب التي تضع كافة جموع المجتمع على قلب رجل واحد.

وأضاف، إننا نقبل كافة الآراء وإن اختلفنا معها وهذا دورنا في الحوار الوطني لقد حرصنا على المناقشة على مائدة واحدة لطرح كافة المحاور والقضايا للخروج بتوصيات ومخرجات فاعلة  في كافة قضايا المجتمع بوجود النواب اليوم في الاجتماع من البرلمان والشيوخ.

جاء ذلك خلال فعاليات اجتماع لجان حزب الشعب الجمهوري برئاسة المهندس حازم عمر - رئيس الحزب، اليوم بتشكيل لجان بالحزب مُوازية للجان الفرعية بالحوار الوطني؛ والتي تتعلق حول رؤى وأفكار أُعدت من قبل قيادات الحزب وبمشاركة قواعده الحزبية من خلال جلسات حوارية، وتقديمها إلى الأكاديمية الوطنية للتدريب يوم 9 يونيو الماضي، والتي تشمل كافة قضايا الحزب ثم يخرج بتوصيات ومقترحات في الملفات التي ستكون محل نقاش الحوار الوطني.

الجدير بالذكر أن تلك المُبادرة من الحزب جاءت تزامناً مع انتهاء مجلس أمناء الحوار الوطني من تشكيل المحاور الرئيسية للحوار وكافة اللجان الفرعية المُنبثقة من تلك المحاور واقتراب البدء الفعلي لجلسات الحوار.

الشعب الجمهوري: مصر دولة ذات سيادة ولا تقبل ضغط الاتحاد الأوروبي