بروتوكول تعاون لتطوير المعهد العالي للتكنولوجيا بمطروح 

بروتوكول تعاون لتطوير المعهد العالي للتكنولوجيا بمطروح 
بروتوكول تعاون لتطوير المعهد العالي للتكنولوجيا بمطروح 

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأحد، بمكتبه الدكتور جمال هاشم عميد المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان وفروعه، و الدكتور عصام سيد فرج خليفة، وكيل المعهد لشؤون البيئة، والدكتور سيد هارون جمعه عميد فرع المعهد  التكنولوجي  فرع مرسى مطروح ، والدكتور سيد إبراهيم نائب مشرف الفرع بمطروح.

اقرأ أيضا | محافظ مطروح يوجه بتوفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة الامتحانات

وذلك في اطار استكمال تنفيذ برتوكول التعاون بين المحافظة والمعهد  لمدة ثلاث سنوات مع أعمال تأهيل المعهد لتحقيق الاستقرار لأبناء مطروح  الملتحقين بالمعهد بدلًا من السفر إلى فروعه خارج المحافظة. 

ووجه محافظ مطروح للمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان، بالانتهاء من مقايسة رفع كفاءة مباني المعهد بمطروح، كما وجه بالتنسيق مع  أسامة المرسي مدير مكتبة مصر العامة بمطروح، لاستغلال قاعات المكتبة لطلاب المعهد خلال نصف العام الثاني مع بدء أعمال رفع كفاءة و تطوير مبنى المعهد بمطروح وتيسيرا على طلاب المعهد أبناء المحافظة.

يأتي ذلك إطار التعاون بين محافظة مطروح والمعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان في المجالات الاجتماعية والتنموية والتعليمية الهادفة إلى الارتقاء بالمستوى التعليمي لأبناء المحافظة، وتحسين جودة ومهارات الخريجين، بالإضافة  إلى إعداد المعهد التكنولوجي برامج تدريبية في مجالات الحاسب الآلي واللغات بأسعار مخفضة للخريجين ومجانا لطلاب المدارس.