قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي، بالسجن المشدد 3 سنوات لصاحب مزرعة دواجن بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، وتغريمه 50 ألف جنيه ومصادرة المضبوطات لقيامه بالاتجار في المخدرات وحيازته سلاح ناري فرد خرطوش.
اقرأ أيضا | تأجيل محاكمة المتهم بقتل جاره بالشرقية لجلسة الثلاثاء القادم
وتضمن أمر إحالة القضية، أن المتهم "ع م ع"، صاحب مزرعة دواجن، تم ضبطه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، كما حاز وأحرز سلاح ناري "فرد خرطوش"، بغير ترخيص علي النحو المبين بالتحقيقات.
وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ضبط "ع م ع" صاحب مزرعة دواجن، بتهمة حيازة مخدرات وسلاح، حيث ألقى القبض عليه وبحوزته كمية من الحشيش وسلاح نارى فرد خرطوش، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم.

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





