يد الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة القمة

يد الزمالك
يد الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك اليوم الأحد تدريباته الجماعية وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس السبت بعد الفوز على فريق العبور بنتيجة 37-31 وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما الجمعة ضمن مباريات المرحلة الأولى من دوري المحترفين والتي أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي الأبيض.

ويعود الفريق لتدريباته الجماعية استعدادا لمباراة غدًا الاثنين الموافق 5 ديسمبر مع فريق الأهلي والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء على صالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر.

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على نظيره الترسانة بنتيجة 38-21 باللقاء الذي جمعهما أمس السبت بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.

وقرر الجهاز الفني للفريق استئناف التدريبات الجماعية اليوم الأحد بالصالة المغطاة بالنادي استعداداً للمواجهات المقبلة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق سيدات اليد نظيره سبورتنج بالجولة المقبلة من الدور ذاته الجمعة المقبل في تمام الثانية ظهراً بملعب الأخير بالإسكندرية.

ويقود الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك: قاسم إبراهيم مديراً فنياً،وعادل خيري مدرباً عاماً،ومحمود عبدالله مدرباً لحراس المرمى،وأشرف حسين محللاً للأداء،وحسن شاكر مدير إداري القطاع ، ورغدة أحمد طبيبة ،وهبة حسنين مديرة إدارية للفريق .