دراما أجنبية| موسم أخير للأبطال الخارقين فى « The Umbrella Academy»

مشهد من مسلسل The Umbrella Academy
مشهد من مسلسل The Umbrella Academy

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الإثارة والخيال « أكاديمية المظلة - The Umbrella Academy»،تجديده لموسم رابع بعد النجاح الذى حققه العمل الدرامى خلال الفترة الأخيرة، وتحقيقه لمشاهدات ضخمة عبر المنصة العارضة له وأيضا القنوات التليفزيونية العالمية والعربية التى عرض عليها والتى من بينها قناة او اس ان العربية.

وسيتم بدء التصوير فى فبراير القادم فى مدينة تورنتو ومن المقرر أن يعود طاقم العمل الدرامى بالكامل لتجسيد أدوارهم السابقة، وهم إيلين بيج، وتوم هوبر، وديفيد كاستانيدا، وإيمى رافر، وروبرت شيهان، وأيدان جلاجر، وجوستين إتش مين، وريتو آريا، وكولم فيور، بالإضافة إلى عودة المنتج التنفيذى ستيف بلاكمان.

وقد أعلنت الشبكة المنتجة للمسلسل أن الموسم القادم سيكون الأخير من العمل ..وكان الموسم الثالث من مسلسل The Umbrella Academy قد حصل على تقييم وصل إلى 90% من النقاد على موقع Rotten Tomatoes.

وذلك بعد طرحه يوم 22 يونيو الماضى على منصة نيتفلكس، بالإضافة إلى تقييم 90% من مشاهدى نفس الموقع، المسلسل مأخوذ من سلسلة   روايات Dark Horse Comics المصورة، والتى تركز على القوة الخارقة لمجموعة غير عادية من الأشخاص الذين اختارهم السير ريجينالد هارجريفز«كولم فيوري»وتدربوا على إنقاذ العالم فى مدرسته، أكاديمية المظلة، الآن وقد كبروا جميعًا، واجتمعوا مجددًا لحل اللغز وراء وفاة السير ريجينالد وتفادى نهاية العالم.

اقرأ ايضا | معتصم النهار: أتورط في عمل خارج عن القانون بـ «صالون زهرة»