تحديد موعد مباراتي كأس سوبر السلة رجال وسيدات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة أحمد كامل مواعيد مباراتي كأس السوبر رجال وسيدات لموسم 2021/2022.

وقررت لجنة المسابقات إقامة المباراتين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر يوم السبت الموافق 24 ديسمبر بحضور 500 مشجع لكل فريق عن طريق شركة تذكرتي.

ويجمع لقاء كأس السوبر للسيدات بين نادي سبورتنج والنادي الأهلي ومن المقرر أن يقام في تمام الساعة الرابعة عصرًا، بينما يجمع لقاء كأس السوبر للرجال بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

اقرأ أيضًا

خاص| مدرب سيدات سلة الأهلي: «التتويج بدوري المرتبط هديتنا للجماهير»

من ناحية أخرى تمكن منتخبا مصر للشباب والآنسات تحت 17 عام لكرة السلة 3*3 من التتويج ببطولتي إفريقيا التي أقيمت في القاهرة يومي الخميس والجمعة، ليتأهلا لبطولة كأس العالم 2023.

واستضاف الاتحاد المصري لكرة السلة بطولة إفريقيا 3*3 تحت 17 عام للشباب والآنسات في مضمار الدراجات باستاد القاهرة الدولي يومي 1 و2 ديسمبر.

ونجح منتخب الشباب من تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ثم الفوز على الجزائر 19-10 في نصف النهائي والكونغو 20-17 في المباراة النهائية والتتويج باللقب.

بينما تصدر منتخب الآنسات المجموعة الأولى وأقصى المغرب من نصف النهائي بنتيجة 18-11 ثم تغلب على الكونغو في النهائي بنتيجة 21-3 ليتوج باللقب بدوره.

ويقود منتخب الشباب المدير الفني ياسر أبو الفتوح وتضم القائمة الرباعي "علي وسام، كريم حاتم، محمد خيري، بهاء رمضان"، بينما يقود منتخب الآنسات المدير الفني أحمد جمعة وتضم القائمة الرباعي " سلمى خضر، مايا سيد، هنا عبد العال، فريدة طارق".