عاجل

وفد «ديور» العالمي يزور أثار سقارة بصحبة مصطفى وزيري |فيديو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن د.مصطفى وزيري، الأمين العام لمجلس الأعلى للأثار، أن وفد ديور الماركة العالمية في الأزياء الفرنسية زات منطقة أثار سقارة صباح اليوم السبت ٣ ديسمبر، استعدادًا لعرض الأزياء العالمي على سفح الأهرامات مساء اليوم.

وأكد د.مصطفى وزيري أنه سوف يرافق الوفد لمشاهدة الأثار والاكتشافات الأثرية في سقارة.


وكانت ديور الماركة العالمية في الأزياء قد أطلقت المجموعة المصغرة للخريف في المتحف المصري الكبير استعدادا لعرض الأزياء الكامل بالأهرامات مساء اليوم.

كشفت دار الازياء العالمية ديور أن الممثل الأمريكي مصري الأصل مينا مسعود، والمطرب الكوري سيهون أبرز حضور عرض الأزياء الذي سيقام غدًا على سفح الأهرامات في مصر.

تستضيف منطقة الأهرامات اليوم السبت ٣ ديسمبر عرض أزياء الماركة العالمية "ديور" حيث تقدم آخر صيحات الموضة للرجال وسط الحضارة الفرعونية العريقة.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها ديور عرضًا في مصر، بعد الأحداث التي نظمتها في إيطاليا واليونان وإسبانيا وكوريا الجنوبية والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

وقال كيم جونز مصمم الأزياء لهذا العرض أن سيكون العرض مستوحى من الحضارة الفرعونية التي تتميز بالشموخ والعظمة.

كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة يرأسها رجل الأعمال برنارد أر نولت والذي يملك أيضاً شركة مويت هينيسي أل في أم أش - مويت هنسي لوي فيتون.


تأسست شركة ديور في 16 ديسمبر عام 1946 م على يد المصمم كريستيان ديور، اليوم الشركة تصمم الملابس والمكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والمنتجات الجلدية و الشنط  الفاخرة، ولازالت تحافظ على عاداتها وتقاليدها حيث يوجد تصاميم من "المصمم المؤسس كريستيان ديور في الشركة" وأيضاً يوجد في شركة ديور تصاميم رجالية ونسائية ومنتجات للأطفال خاصه تباع في جميع أنحاء العالم.

شركة ديور ينافسها الكثير من الشركات المتخصصة بالأزياء مثل فيرزاتشي، غوتشي، برادا، وشانيل

 

اقرأ أيضًا.. وفد رسمي يوناني يزور المتحف المصري بالتحرير