«رموا جثته أمام المستشفى».. مفاجآت في واقعة وفاة «عريس المحلة الكبرى»

عريس المحلة الكبرى
عريس المحلة الكبرى

كتب- عصام عمارة 

تجري جهات التحقيق بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، تحقيقات مكثفة في واقعة العثور الشاب أمير ياسر 20 عاما "كهربائي" والشهير إعلاميا بـ"عريس المحلة الكبرى" متوفيا داخل شقته والذي كان ينتظر زفافه بعد أسبوع.

وكشفت التحقيقات قيام خطيبة المجني عليه وسائق توك توك بنقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام، بالمركبة الخاصة بالثاني وبعد وصولهما إلى المستشفى حاولا تركه والفرار بعد تأكدهم من وفاته، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه بالمستشفى، تبين وجود بعض السحجات على الرقبة مما يوحي إلى احتمالية وجود شبهة جنائية في الوفاة. 

وتمكن الأهالي المتواجدين بالمستشفى، من الإمساك بهم وقاموا بإبلاغ الشرطة التي قامت بالتحفظ عليهما. 

وعاينت جهات التحقيق شقة المتوفي وقامت برفع البصمات وندب الأدلة الجنائية لرفع أثار الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ لمعرفة توقيت دخول الشاب المجني عليه وغيره إلى المنزل من عدمه. 

وتستمع جهات التحقيق لأقوال خطيبته وسائق التوكتوك عن ظروف الواقعة وأسباب نقلهما للشاب المتوفي للمستشفى. 

ووجه أفراد أسرة المتوفي الاتهامات لخطيبته بالتسبب في وفاته وهو الأمر الذي مازال محل تحقيقات مكثفة من فرق البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية. 

كما تنتظر جهات التحقيق معاينة الطب الشرعي للجثة وكتابة تقرير حول أسباب الوفاة وذلك بعد أن يتم نقل الجثة من مشرحة مستشفى المحلة العام إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا للتشريح من قبل أطباء الطب الشرعي اليوم السبت. 

اقرأ أيضا| إحالة أوراق متهم «مذبحة الريف الأوروبي» لفضيلة المفتي