«مينا مسعود» و«سيهون» أبرز الحضور في عرض أزياء ديور على سفح الأهرامات

عرض ازياء ديور
عرض ازياء ديور

كشفت دار الازياء العالمية ديور أن الممثل الامريكي مصري الأصل مينا مسعود، والمطرب الكوري سيهون ابرز حضور عرض الأزياء الذي سيقام غدًا على سفح الأهرامات في مصر.

تستضيف منطقة الأهرامات غدًا السبت ٣ ديسمبر عرض أزياء الماركة العالمية "ديور" حيث تقدم آخر صيحات الموضة للرجال وسط الحضارة الفرعونية العريقة.

اقرأ أيضًا| شاهد| أول عرض أزياء لـ«كريستيان ديور»العالمية بـ«دبي»

وستكون هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها ديور عرضًا في مصر، بعد الأحداث التي نظمتها في إيطاليا واليونان وإسبانيا وكوريا الجنوبية والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة في السنوات الأخيرة.

وقال كيم جونز مصمم الأزياء لهذا العرض أن سيكون العرض مستوحى من الحضارة الفرعونية التي تتميز بالشموخ والعظمة.

كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور شركة فرنسية متخصصة بالسلع الفاخرة يرأسها رجل الأعمال برنارد أر نولت والذي يملك أيضاً شركة مويت هينيسي أل في أم أش - مويت هنسي لوي فيتون.

 

تأسست شركة ديور في 16 ديسمبر عام 1946 م على يد المصمم كريستيان ديور، اليوم الشركة تصمم الملابس والمكياج والأحذية والأزياء والإكسسوارات والمنتجات الجلدية و الشنط  الفاخرة، ولازالت تحافظ على عاداتها وتقاليدها حيث يوجد تصاميم من "المصمم المؤسس كريستيان ديور في الشركة" وأيضاً يوجد في شركة ديور تصاميم رجالية ونسائية ومنتجات للأطفال خاصه تباع في جميع أنحاء العالم.

شركة ديور ينافسها الكثير من الشركات المتخصصة بالأزياء مثل فيرزاتشي، غوتشي، برادا، وشانيل.