شاروخان يؤدي مناسك العمرة فور وصوله السعودية بسبب مهرجان البحر الأحمر

 شاروخان
شاروخان

حرص النجم العالمي شاروخان على أداء مناسك العمرة، فور وصوله المملكة العربية السعودية، لحضور حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بجدة، والذي شهد تكريمه وقال في كلمته متحدثًا بالعربية «شكرًا على حسن الاستضافة وفخور وسعيد بوجودي بينكم للتكريم والاستمتاع مع صناع السينما على مدار الأيام القادمة».

وأضاف شاروخان أنه لديه العديد من الأصدقاء الفنانين في السعودية، مشيرًا إلى أن السينما تمنحه السعادة وكذلك للجمهور والناس، ولذلك أعتبرها هي الحياة التي تمنح حياتنا الجمال، وتمنحنا الفرصة لمناقشة قصص وتبادلها على مستوى العالم كله، وننقل معًا تجارب حياتية وإنسانية نستفيد منها، إضافة إلى أن الأفلام تحرك المشاعر، والترجمة سهلت الكثير في توصيل المعلومة للآخر.

ومن ناحية أخرى، أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم، عن تكريم الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك في حفل افتتاح الدورة الثانية من المهرجان التي تقام على ضفاف الساحل الشرقي للبحر الأحمر خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر الجارى.

يذكر أن حدثت حالة جدل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الصورة المتداولة، حيث ظن العديد أنه مسيحي، ولكن في الأصل أن شاروخان مسلم وذلك حسب تصريحاته الذي أدلى بها من قبل.

ومن جانبة، سبق وقال شاروخان إنه ينتمى للإسلام إلا أنه تزوج من إمراة هندوسية وهذا لا يعوق حياتهما الخاصة، مؤكدا أن الديانة حرية شخصية ولا يتحدث فى هذا الأمر داخل المنزل، كما ان هناك بعض من أولاده ينتمون للإسلام بينما الآخرين ينتمون لديانة والدتهم، ويترك لهم حرية الاختيار.