حقق 779 جنيهًا إيرادات.. سحب فيلم «أشباح أوروبا» من دور العرض

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدر فيلم "أشباح أوروبا" للنجمة هيفاء وهبي، شباك التذاكر لفترة في بداية طرحه، وحقق مجموع إيرادات 2.7 مليون جنيه، وقررت الشركة المنتجة سحبه من دور العرض السينمائي.

وحقق الفيلم في شباك التذاكر أول أمس 779 جنيها، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم حتى سحبه من السينمات 2.710.716 جنيه، وذلك حسبما أكد مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

ويشهد فيلم "اشباح أوروبا" عودة هيفاء وهبي إلى السينما من جديد بعد غياب لسنوات حيث كان آخر أعمالها هو فيلم "حلاوة روح" الذي طرح عام 2014 وقد أثار جدل كبير وقتها. 

ويعد فيلم "أشباح أوروبا" بطولة "هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن"، وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية.

وتعرضت هيفاء منذ أيام قليلة إلى حملة تنمر قاسية لتشويه ملامحها وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسع ودفعها للرد بقوة على كل هذه الحملات المشوهة لها من خلال تعليق لاذع عبر حسابها على "إنستجرام". 

وكانت ظهرت هيفاء وهبي كضيفة شرف على فيلم "خير وبركة" الصادر عام 2017، بطولة علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وسيد رجب وبيومي فؤاد وكريم عفيفي ومحمد ثروت، ومن إخراج سامح عبد العزيز.