رئيس الإصلاح والنهضة: المنصورة الجديدة بمثابة نقلة كبيرة وامتداد للتنمية التي بدأها الرئيس

الإصلاح والنهضة
الإصلاح والنهضة

أعرب  هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن سعادته بالتواجد في افتتاح  الرئيس عبد الفتاح السيسي مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، بجانب تفقده عددا من المشروعات ضمن مبادرة حياة كريمة بقرية الحصص بمركز شربين.

وقال  رئيس حزب الإصلاح والنهضة أنه مدينة المنصورة الجديدة، تعد بمثابة نقلة كبيرة وامتداد للتنمية التي بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مسئولية البلاد.


 ويأتي افتتاح مدينة المنصورة الجديدة في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى.

يذكر أن المدينة الجديدة تحتوي على جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية باطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

 

الإصلاح والنهضة يثمن قرار الإفراج عن زياد العليمي

وكانت مدينة المنصورة الجديدة، قد شهدت تجهيزات مكثفة، لاستقبال العرس الذي ينتظره أهالى محافظة الدقهلية والحلم الذي طال انتظاره منذ أكثر من أربعة أعوام، وتحتوي المدينة الذكية علي كامل المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ومساجد، وكنائس، ومناطق ترفيهية، ومناطق خاصة بالكافيهات والمطاعم، وحدائق مركزية، لتصبح المدينة الذكية جاهزة تماما للبدء في إنطلاق المدن الذكية المصرية الجديدة.

الجدير بالذكر أن إنشاء مدينة المنصورة الجديدة جاء عقب قرار وزير الإسكان رقم 721 لسنة 2017 بإنشاء جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، والقرار الوزاري رقم 747 لسنة من 2017 بتكليف جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة بالإشراف على إنشاء مدينة المنصورة الجديدة.