أيمن بهجت قمر لمنتقدي مسرحية سيدتي الجميلة: "عملتولي دعاية ببلاش"

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

علق السيناريست أيمن بهجت قمر على الانتقادات الموجه لمسرحية سيدتي الجميلة الجديدة التي يقدمها الفنان أحمد السقا، وهي إعادة تقديم للمسرحية الأصلية الي قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

اقرأ أيضا| أحمد السقا يعود للمسرح بـ "سيدتى الجميلة" بعد غياب 19 عاماً | صور

وعلق السيناريست أيمن بهجت قمر، على منشور للسيناريست عمرو محمود ياسين يرد فيه على الانتقادات الموجهة للمسرحية قائلا: أقسم بالله عملوا لي دعاية ببلاش دعواتك يا مورا إن شاء الله لما نعرض في مصر هتكون أول واحد موجود وان شاء الله ربنا هيوفق.

ومنشور عمرو محمود ياسين الذي علق عليه أيمن بهجت قمر هاجم عمرو المنتقدين لإعادة عرض مسرحية سيدتي الجميلة قائلا:  مضحك قوي الهجوم على مسرحية لم تعرض بعد  المشكله الأكبر إن في ناس بتعتبر إعادة نصوص مسرحية  بعرض جديد إفلاس فني! يا جماعة  والله مش لازم كل حاجة نقول فيها رأينا  خصوصا لو مش تخصصنا.  

وتعد المسرحية من  روائع الكاتب المسرحي العالمي برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، ويعيد السقا تقديمها عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر.

وفوجئ الجميع بظهور النجم أحمد السقا في بوستر العمل، والذي تعد عودة له بعد غياب عن الأعمال المسرحية لمدة 18 عامًا، وظهر بجانبه في الإعلان الترويجي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي وليلي عز العرب.