ء

ماجدة خيرالله: اقتراب أحمد السقا من أدوار فؤاد المهندس انتحار فني

  مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

هاجمت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله ، إعادة تمثيل مسرحية " سيدتي الجميلة "  بطولة أحمد السقا الذى يعيد دور النجم الراحل فؤاد المهندس.
وقالت ماجدة خيرالله عن مسرحية " سيدتي الجميلة " عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ": " رغم اني لا أحب المصادرة علي أي تجربه فنيه  مهما كانت غرابتها، أو كونها  تحمل عوامل فشلها ، ولكن أن يفكر أحمد السقا باعاده شخصيه فؤاد المهندس في  المسرحية  الخالده سيدتي الجميلة فهذا نوع من الانتحار الفني".

اقرا ايضا | خروج مسلسل «بطل العالم» من السباق الرمضان 2023


وتابعت : " لسنا في حاجة لانتظار النتائج، اما ان تقوم ريم مصطفي بتقديم شخصية صدفه بعطشجي التي قدمتها كتله المواهب شويكار، فهي جرأه تقترب من الوقاحة ".


يذكر أن كانت قد أعلنت الشركة المنتجة فى وقت سابق لـ مسرحية " سيدتى الجميلة "، عن البوستر الرسمي للعمل وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ".


وتفاجئ الجميع بظهور النجم أحمد السقا في بوستر العمل، والذي تعد عودة له بعد غياب عن الأعمال المسرحية لـ مدة 18 عامًا، وظهر بجانبه في الاعلان الترويجي عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم ريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعلاء مرسي وليلي عزالعرب.


وتعد المسرحية من  روائع الكاتب المسرحى العالمى برنارد شو، وقدمها فؤاد المهندس وشويكار سابقاً عام 1969، ويعيد السقا تقديمها عن عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وكتب لها المعالجة الدرامية أيمن بهجت قمر.