بعد خروجهم من المدرسة..

إصابة طالب بجروح في الوجه والجسم تعدى عليه زميله بسلاح أبيض

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كتب عصام عمارة 

شهدت قرية كفر الجنينة التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية إصابة طالب بالصف الأول الإعدادي بإصابات بالغة بالوجه والجسم إثر تعدي زميله عليه بالضرب بسلاح أبيض "كتر" أمام بوابة المدرسة عقب خروجهم وانتهاء اليوم الدراسي بسبب خلافات سابقة بينهم مما أسفر عن إصابته بحرج قطعي في الوجه وجرح سطحي في اليد وتم نقله إلى المستشفى للعلاج. 

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت بلاغا من أحد المستشفيات باستقبال طالب مصاب بحرج غائر في الوجه وتلقى الرعاية الطبية وإجراء جراحة تجميلية له في الوجه بلغت 20 غرزة.

اقرأ أيضا|الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق شقة سكنية في طنطا 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز المحلة الكبرى وتبين قيام طالب بالاعتداء على زميله بسلاح أبيض "كتر" أمام بوابة المدرسة بقرية كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بسبب خلافات سابقة بينهم.

وقال السيد. ل والد الطالب المصاب إن أحد الطلاب بالمدرسة يدعي ع ل  بالصف الأول الإعدادي بمدرسة كفر الجنينة الإعدادية قام بالتعدي على نجله محمد "البالغ من العمر 13 عامًا بواسطة  بـ"كتر" عقب الانتهاء من اليوم الدراسي أمام بوابة المدرسة وأتهم والدة الطالب المتهم بتحريضه على التعدي على نجله بسلاح أبيض، مما أدى لإصابته بجروح  قطعية في الوجه استلزمت إجراء 20 غرزة وجروح سطحية في اليد.

تم تحرير محضر بالواقعة بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية وإرساله إلى مركز المحلة الكبرى محل الواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.