مونديال 2022.. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين أستراليا والدنمارك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فرض المنتخب الأسترالي التعادل السلبي على نظيره الدنمارك في الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.
 
لم يشهد هذا الشوط أي أحداث مثيرة حيث انحسرت الكرة في منتصف الملعب وقلت المحاولات الهجومية باستثناء بعض الهجمات المرتدة من الجانبين، لكن الدفاع كان يقظا لها.
ويدخل منتخب استراليا مباراة اليوم وبحوزته 3 نقاط بجدول ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022، جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها وتسجيل هدفين وتلقي 4 خلال الجولتين الماضيتين.

بينما يتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل هدف وحيد وتلقي هدفين خلال مباراتين خاضهما في كأس العالم 2022 خلف فرنسا.

وجاء تشكيل الدنمارك الرسمي كالتالي : "حراسة المرمى: كاسبر شمكايل، والدفاع: يواكيم اندرسن ، اندرياس كريستنسن، يواكيم ماهل، والوسط: راسمون نيسين، بيبر هوبيرج، كريستان اريكسن، ماتياس جنسن، والهجوم: اندرياس سكوف اولسن ، جبيسبر ليندستروم، مارتين برايثويت.
 
بينما جاء تشكيل استراليا كالتالي: "حراسة المرمى: رايان، والدفاع: بيهيتش، كيي رووليس، هاري سوتار، ميلوش ديجينيك، والوسط: كريج جودوين، ارون موى، جاكسون ارفين، ليكي، والهجوم: رايلي ماكجري ، ميتشيل ديوك.
 
وأحرز منتخب أستراليا 3 أهداف في مرمى الدنمارك الذي تفوق تهديفياً بواقع 6 أهداف، حيث ستكون مباارة اليوم هي الأولى من نوعها بين المنتخبين في كأس العالم. أستراليا ضد الدنمارك ويتفوق منتخب الدنمارك تسويقياً بواقع 353 مليون يورو، مقابل 37 مليون يورو فقط، بينما يتصدر أعلى اللاعبين قيمة في مباراة اليوم اللاعب بيير إميل هوبيرج لاعب توتنهام الإنجليزي بواقع 45 مليون يورو، فيما يأتي اللاعب ماثيو ريان لاعب كوبنهاجن الدنماركي بواقع 5 ملايين يورو.

كأس العالم 2022| شوط أول سلبي بين فرنسا وتونس.. وهدف ملغي لنسور قرطاج