هند صبري تنتظر عرض مسلسلها الجديد «في مهب الريح»

هند صبري
هند صبري

تتنظر الفنانة هند صبري، عرض مسلسلها الجديد في مهب الريح، المأخوذ عن مسلسل The Good Wife، والذي انتهت من تصويره في أكتوبر الماضي.

ومن المقرر أن يتم طرح مسلسل في مهب الريح أوائل شهر يناير المقبل لعام 2023 عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن.

وينتمي مسلسل في مهب الريح لنوعية المسلسلات الـ 45 حلقة، إذ أنه مقسم على ثلاثة أجزاء، والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife.

ويشارك الفنانة هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين ريهام أمين ومنة تيسير وغيرهم بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

وتجسد هند صبري في العمل شخصية محامية، تعمل في مكتب المحاماة الذي يمتلكه إياد نصار، بعد أن يدخل زوجها ماجد المصري السجن في أولى حلقات العمل، بسبب قضايا فساد، وتجمعهما مواقف عديدة خلال عملها في مكتبه.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري السينمائية فيلم "فضل ونعمة"، بطولة ماجد الكدوانى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام .